آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قم بتحميل برنامج Adobe Illustrator 2022 برابط مباشر

 adobe illustrator 2022 v26





2022 Adobe Illustrator

يعود برنامج اليستراتور إلى شركة أدوبي الأمريكية الشهيرة المختصة في تطوير برامج الكمبيوتر والحلول الإبداعية تأسست الشركة في عام 1982. تعمل بشكل رئيسي على تطوير كل ما يخص عالم البرمجيات والتصميم

وتقدم منتجات مثل برنامج فوتوشوب (Photoshop) لتحرير الصور، وبرنامج إليستريتور (Illustrator) لتصميم الرسوميات البيانية، وبرنامج أدوبي بريمير برو (Premiere) لتحرير الفيديو، وبرنامج أدوبي افتر افكت للتحريك الكرتوني وصناعة الأفلام والعديد من البرامج الإبداعية الأخرى.

تتميز منتجات أدوبي بقدرتها العالية على التعديل والتحرير في بيئة إبداعية كبيرة جدا، وتوفر المزيد من الأدوات للمستخدمين المحترفين. وتعمل الشركة على تطوير مجموعة كبيرة من التطبيقات والحلول الإبداعية لتلبية احتياجات المصممين والمطورين في مجالات الجرافيك، والوسائط المتعددة والتصميم الإبداعي.

يعد برنامج  Adobe Illustrator هو برنامج متخصص بالرسومات حيث أنه يستخدم لإنشاء التصاميم الإعلانية والشعارات والرسوم التوضيحية والرسوم المتحركة وغيرها بدءََ من نقطة الصفر. يتيح البرنامج للمستخدمين إنشاء رسومات بجودة عالية وذلك باستخدام أدوات التصميم المختلفة مثل الأشكال الهندسية والخطوط والألوان والفرش والرسوم البيانية.
يدعم البرنامج أيضًا الرسومات ثلاثية الأبعاد.
يعد Illustrator من أشهر برامج تصميم الجرافيكس في العالم ويستخدمه المصممون والفنانون والإعلانيون والعديد من المهنيين في مجال التصميم.

تجدون هنا رابط تحميل البرنامج لعام 2022 برابط مباشر ويدعم الإكمال التلقائي ..

معلومات عن البرنامج :
اسم البرنامجAdobe Illustrator
الإصدار2022 v26.5.0.223
نوع النسخة64 Bit
نظام التشغيليدعم جميع أنظمة الشتغيل
حجم البرنامج1.5 GB

Adobe Illustrator 2022

 

 البرنامج مرفوع على تيليقرام
 الرابط للتحميل
السيرفرات

 تحميل الان

رابط مباشر
  












عن الكاتب

mjachraf

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

youniach25 [games]